شخصيات تاريخية

اقوال انطوني دانجيلو , معلومات عن انطونى دانجيلو

انطوني دانجيلو لاعب هوكي جليد أمريكي محترف ،ولد عام 1995 بولاية نيو جيرسي الامريكية، يلعب في فريق نيويورك رينجرز ، و بفضل سماته الجسدية المناسبة لممارسة لعبة الهوكي قد بدأ انطوني مسيرته بعد أن أتم عامه الخامس عشر حيث التحق بفريق سيدار رابيدز رودريدرز ، وقد كان في خط الدفاع ،وأظهر قوة وتميز في اللعب مما زاد من شهرته ولفت الانظار اليه،ولكن بعض التصرفات الشخصية الغير لائقة من انطوني دانجيلو تجاه زملائه تم إيقافه عن اللعب لمدة ثمان مباريات في دورة عام 2013-2014 ، وهذا الإجراء قام به نادي  سارنيا ستينغ في اونتاريو، ولكن بعد ذلك في عام 2014 تم التعاقد معه للعب اربعة مواسم لمدة ثلاث سنوات خاض بها 22 مباراة ، قاد بها فريقه  اونتاريو هوكي الى النصر والفوز. وقد حقق تميز كبير عندما التحق بفريق الجامعة الكندية للهوكي ومنح لقب أفضل المدافعين في لعبة هوكي الجليد في عام 2014، ونال انطوني دانجليو العديد من الجوائز منها ماكس كامينسكاي تروفي عام 2015 ،وفي نفس العام حصل على جائزة أفضل مدافع للعبة هوكي الجليد

أكبر هدية يمكنك أن تقدمها لنفسك هو أن تعطيها جانبا من اهتمامك

— انطوني دانجيلو

لا تدع إصرارك و حماسك ينقلبان إلى عناد وجهل

— انطوني دانجيلو

الحقيقة لا تلدغ ، ما يلدغ هو إدراكنا لها

— انطوني دانجيلو

أينما ذهبت، و كيفما كان الطقس، فاحرص دائما على أن تصطحب معك ضوء الشمس الخاص بك

— انطوني دانجيلو

من أمارات الكرم الرحمة ، و من أمارات اللؤم القسوة .

— انطوني دانجيلو

إن أردت الكلمة المؤثرة ، فاجعلها صادقة من القلب ، و عشها بكل جوارحك حتى تعبر عما بداخلك فتمتلئ حسناً و حرارة و صدقاً و إخلاصاً .. فكم من كلمة أو خطة أو قصيدة بلا روح ، فهي جثة هامدة لا تتحرك و لا تحرك ساكناً ، لأنها قدمت بلا معاناة و لا معايشة و لا صدق ، فخسرت قيمتها و تأثيرها و وقعها .

— انطوني دانجيلو

حاول ألا تغرق في المعلومات و أنت تبحث عن المعرفة .

— انطوني دانجيلو

طور ذهنك من عادة التسليم ، فلا تأخذ الخبـر على عواهنه دون التفكير في احتمالات أخرى أو وجهات نظر مخالفة حتى لا يتولد فيك ميلاً إلى إغلاق الذهن .. إن الفكر لا ينتج إلا إذا عاش حراً ، و لكن ضمن ثوابت و متغيرات معينة .

— انطوني دانجيلو

رضى الله أو سخطه لا يستدل على العبد بالمنح و المنع في هذه الأرض ، فهو يعطي الصالح و الطالح ، و يمنع الصالح و الطالح .. إنه يعطي ليبتلي ، و يمنع ليبتلي ، و المعول عليه هو نتيجة الابتلاء .

— انطوني دانجيلو

أهم ما في الحياة ليس أشياء مادية.

— انطوني دانجيلو

إن كان لديك ما يكفي من الوقت للشكوى والتذمر من شيء فلابد أن لديك ما يكفي من الوقت لفعل شيء حياله.

— انطوني دانجيلو

فليكن لديك عقل قوي وقلب لَيِّن.

— انطوني دانجيلو
الوسوم
إغلاق